سلة الشراء

اطلب بـ 299 ريال وشحنك يكون مجاني عند اسخدام الكود [بلاش]

شاي ماتشا ياباني من كيوتو - الدرجة الثانية (40جرام)

شاي ماتشا ياباني من كيوتو - الدرجة الثانية (40جرام)
شاي ماتشا ياباني من كيوتو - الدرجة الثانية (40جرام)
53.35 ر.س
السعر شامل الضريبة
  • متوفر
  • الصنف: شاي ماتشا
  • الوزن: 0.04kg

 جودة ممتازة بسعر مناسب

 إنتاج تلال "أوجي" في كيوتو، اليابان.

 مزروع في ظل لعدة اسابيع قبل القطف لضمان الجودة.


شاي ماتشا هو نوع من الشاي الأخضر اكتسب اهتمامًا لقدرته على تعزيز الحياة الصحية ، الخصائص الموجودة في شاي ماتشا ، بما في ذلك المستويات العالية من مضادات الأكسدة ومستوى الأس الهيدروجيني القلوي ، جعلتها شائعة كطريقة طبيعية للوقاية من الأمراض وتعزيز الصحة العامة ، يمكن أن يساعدك على الشعور بتوتر أقل ، والتعافي بشكل أسرع من التدريبات ، وحمايتك من الأمراض ، وحتى الحفاظ على بشرة شابة ، لذا يوفر متجر عطار شاي الماتشا الياباني الدرجة الثانية ، إنتاج منطقة كيوتو باليابان ، والذي يتميز هذا الشاي بالجودة العالية مع السعر المناسب ، خصوصا اذا كنت من محبين شرب الماتشا بشكل يومي. يزرع شاي ماتشا على تلال "أوجي" في كيوتو، وهو أول محصول خلال الموسم.

فوائد شاي ماتشا الياباني.

  • شاي ماتشا مفيد لقلبك.

قد تعمل المستويات العالية من مضادات الأكسدة الموجودة في شاي الماتشا على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم ، قد تحارب مضادات الأكسدة الموجودة في شاي الماتشا الجذور الحرة ، وهي جزيئات يمكنها إتلاف الخلايا. يتم إنتاج الجذور الحرة بشكل طبيعي نتيجة لعملية التمثيل الغذائي والتمارين الرياضية والعوامل البيئية مثل التلوث ، ولكن يمكن أيضًا أن تتشكل نتيجة المرض. قد يقلل الاستهلاك المنتظم لماتشا عالي الجودة ، من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم ، ينتج الإجهاد التأكسدي عن عدم التوازن بين إنتاج جزيئات ضارة تسمى الجذور الحرة وقدرة الجسم على تحييدها. قد تساعد مضادات الأكسدة في الماتشا على منع تطور أمراض القلب بسبب قدرتها على خفض مستويات الإجهاد التأكسدي بشكل كبير ومنع تكون الجذور الحرة الضارة.

  • شاي ماتشا مفيد لعقلك.

قد يساعد تناول الشاي الأخضر بانتظام في حماية عقلك من التدهور المرتبط بالعمر ، في إحدى الدراسات ، وجد الباحثون أن شاي الماتشا كان قادرًا على تحسين الوظيفة الإدراكية وتقليل خطر التدهور المعرفي لدى كبار السن الذين يعانون من ضعف في الوظيفة الإدراكية. يشير هذا إلى أن شرب شاي الماتشا بانتظام قد يساعد في الحفاظ على صحة دماغك مع تقدمك في العمر. قد يكون الشاي مفيدًا أيضًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية. وجدت إحدى الدراسات السريرية أن تناول الماتشا لمدة أسبوعين كان قادرًا على تقليل أعراض الاكتئاب الخفيف. يشير هذا إلى أن الماتشا قد تكون مفيدة للأشخاص الذين يعانون من اكتئاب خفيف.

  • شاي الماتشا مفيد لفقدان الوزن.

الشاي الأخضر مصدر غني لمضادات الاكسدة ، وهي مركبات لها القدرة على زيادة التمثيل الغذائي وقد تكون مفيدة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن ، وجدت دراسة سريرية أن الشاي الأخضر كان قادرًا على زيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية ، مما يجعله مساعدًا مفيدًا في إنقاص الوزن. ماتشا ، على وجه التحديد ، غنية بمادة إيبيغالوكاتشين جالاتي (EGCG) ، والتي قد تكون مفيدة لفقدان الوزن. EGCG هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي قد تساعد في زيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية ، مما يجعلها إضافة رائعة لأي خطة إنقاص الوزن. هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي لديها القدرة على مساعدتك على إنقاص الوزن. يوجد في أوراق الشاي ويعتقد أن له العديد من الآثار الإيجابية على صحتك ، بما في ذلك القدرة على زيادة التمثيل الغذائي وتقليل مخاطر الأمراض وتحسين الوظيفة الإدراكية.

  • شاي الماتشا مفيد لمحاربة الالتهاب.

أحد مضادات الأكسدة العديدة الموجودة في شاي الماتشا وقد يساعد في تقليل الالتهاب في الجسم. يُعتقد أن الالتهاب المزمن يلعب دورًا في عدد من المشكلات الصحية ، بما في ذلك أمراض القلب والسكري وأنواع معينة من السرطانات. قد يساع في تقليل الالتهاب في الجسم عن طريق تعزيز آليات الدفاع المضادة للأكسدة وزيادة مستويات الجلوتاثيون ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي قد تساعد في منع الالتهاب.

  • شاي الماتشا مفيد لمساعدة هشاشة العظام.

لقد وجدت الدراسات أن تناول الماتشا بانتظام قد يكون مفيدًا لتعزيز صحة العظام وتقليل مخاطر الإصابة بهشاشة العظام. لقد وجدت الدراسات أن الماتشا يعزز النمو الصحي للعظام عن طريق زيادة مستويات الهرمونات التي تعزز نمو العظام. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لدى EGCG أيضًا القدرة على تحسين صحة العظام عن طريق تثبيط ارتباط البروتين بالجليكوزيل وتحسين امتصاص المعادن.

  • شاي ماتشا مفيد في مساعدة الاكتئاب والقلق.

قد يعزز EGCG وظائف المخ السليمة ويحمي الدماغ من الإجهاد التأكسدي ، وكلاهما مفيد للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب أو القلق. قد يكون شاي الماتشا مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من القلق والاكتئاب. وجدت دراسة سريرية أن تناول الماتشا لمدة أسبوعين كان قادرًا على تقليل أعراض الاكتئاب الخفيف بشكل كبير ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب.

كتابة تعليق

ممتاز
رديء