Your Cart
اطلب بـ 189 ريال وشحنك يكون مجاني

صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي

صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي
صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي

متبقى 3 فقط

29.95 ر.س
السعر شامل الضريبة
  • متوفر
  • العلامة التجارية: Nabatéen
  • الصنف: صابون

الصابون المغربي الطبيعي عالي الجودة والمهم في الحمام المغربي الدافيء والمقدم لكم من نبتين. يحتوي على العكر الفاسي المغربي الاصلي وزيت الزيتون. ينصح إستعماله مع الليفة المغربية المقدمة من عطار.


 يحتوي على العكر الفاسي وزيت الزيتون

 بلد المنشأ: المغرب

 165 جرام


احصل الآن على صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي من متجر العطار بأفضل جودة وأفضل سعر، صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي مكون من العكر الفاسي وزيت الزيتون مصنوع بجودة عالية، يتم استخدامه من خلال الحمام الدافئ للحصول على بشرة مثالية ونظيفة وخالية من أي رواسب أو أعشاب. صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي تم تصنيعه في المغرب و المشهورة بإنتاج أفضل منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة.

مميزات صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي.

يتميز صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل لك حال الرغبة في الحصول على بشرة مثالية ونقية، الصابون المغربي الطبيعي البلدي عالي الجودة والمهم في الحمام المغربي الدافيء. يحتوي على العكر الفاسي المغربي الاصلي وزيت الزيتون. كما يتميز بالآتي:

  • يزيل الجلد الميت من الجسم.

  • يزيل الأوساخ من الجسم.

  • يزيل الدهون السامة والتي تبعث روائح كريهة من الجسم.

  • يمنع وجود الفطريات من الجسم ويعالج مشاكل النمش.

  • ينقي البشرة بعمق ويفتح لون المناطق الداكنة مع توحيد لونها.

  • يكسب بشرة جلد الجسم قوة ومناعة ويجعلها نضرة ولامعة.

استخدامات الصابون المغربي البلدي بالعكر الفاسي.

يتم استخدام الصابون المغربي البلدي بالعكر الفاسي لإزالة الجلد الميت من على الجسم، كما يتم استعماله للحصول على بشرة نظيفة خالية من أي آثار للحبوب، نضرة مشرقة. يتم وضع الصابون على الجسم مع استعمال ليفة مغربية للحصول على نتائج مبهرة بعد استعماله.

طريقة إستعمال الصابون المغربى بالعكر الفاسي.

  • يتم إعداد الحمام فى المنزل بشكل جيد ومريح للعينين مع غلق جميع المنافذ لزيادة سعة البخار ، بهدف تفتيح مسام الجلد والجلوس داخل الحمام لمدة من 10-15 دقيقة بهدف تدفئة الجلد و إفراز العرق وفتح مسام الجلد.

  • أولاً : يدهن الجسم بالصابون المغربي على جميع مناطق الجسم " عدا العينين " ويترك لمدة من 15-20 دقيقة حتى يتوغل داخل مسام الجلد.

  • ثانياً : بعد ذلك يتم تنظيف الجسم كاملاً من الصابون المغربي من زينة ليأتي دور الليفة المغربية.

  • ثالثاً : يفضل أن يساعدك أحد أثناء إستخدام الليفة المغربية الغنية عن التعريف لفرك كامل مناطق الجسم من الخلف والأمام والوجه والرقبة "بشكل خفيف" وسترى بنفسك كم الدهون و الأوساخ والجلد الميت الذي يخرج من الجسم.

كيفية استخدام الصابون المغربي.

يتم استخدام صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي لإزالة خلايا الجلد الميت والحصول على أفضل نتيجة حمام مغربي بعد 5 دقائق، حيث يمكنك وضع كمية من الصابون وتدليك الجسم بالكامل بأطراف الأصابع ويترك على الجسم ما بين 10 إلى 15 دقيقة، ثم يتم إزالته بالماء الفاتر ويتم فرك الجسم بالليفة المغربية، يتم غسل الجسم كاملًا بالماء الفاتر للحصول على بشرة نقية وصافية ومشرقة. 

سعر الحصول على الصابون المغربي البلدي.

يمكنك الحصول على صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي من خلال متجر عطار والذي يعد من أفضل المتاجر الالكترونية التي تعمل على توفير أفضل منتجات العطارة والبهارات التي يتم استعمالها في تنظيف الجسم  والحصول على بشرة جميلة وناعمة وخالية من آثار حبوب. احصل على أفضل سعر من صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي من متجر عطار، والذي يضم مجموعة هائلة من أفضل المنتجات الطبيعية ذات الجودة العالية التي يتم استخدامها للعناية بالجسم والبشرة. صابون مغربي بلدي بالعكر الفاسي يتكون من العديد من المكونات الطبيعية التي يحتاجها الجسم لكسب بشرة نقية وصافية.

بطاقة المعلومات
بلد المنشأالمغرب

مراجعة المنتج

جيد جدا
سيء