سلة الشراء

اطلب بـ 299 ريال وشحنك يكون مجاني عند اسخدام الكود [بلاش]

قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا

قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا
قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا
قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا
قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا
قرفة سيلانية فاخرة (12 عود) - درجة البا
20.95 ر.س
السعر شامل الضريبة
  • متوفر
  • العلامة التجارية: عطار
  • الصنف: بهار
  • الوزن: 0.06kg

تحتوي الرزمة على 12 عود من القرفة الفاخرة

 إنتاج سيريلانكا

 من درجة البا - أفخر أنواع القرفة (نادر جدا)

 يتم تغليف كل رزمة بشكل حراري مفرغ من الهواء للحفاظ على الجودة

 الكمية محدودة

تقدم لنا هذه البهارات الصغيرة المتواضعة أكثر بكثير من مجرد روائح ونكهات نفاذة. في الواقع ، تم استخدام اعواد قرفة سيلانية لآلاف السنين لخصائصها المعززة للصحة ، للقرفة على وجه الخصوص فوائد عديدة ، تقدم هذه التوابل الحلوة والرائعة عددًا من المزايا عندما يتعلق الأمر بصحة العقل والجسم ، بما في ذلك الخصائص المضادة للالتهابات التي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب ، وكذلك مضادات الأكسدة التي قد تقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر والقلب ، لذلك حرص متجر عطار على توفير أفخر أنواع اعواد قرفة سيلانية سواء كنت تبحث عن إضافة لمسة من القرفة إلى روائح منزلك أو ترغب في استخدامها كعامل شفاء في المطبخ ، أعواد القرفة (دارسين) السيلانية الفاخرة. نقدم لكم أعلا درجات القرفة بالعالم والتي تسمى بـ البا أو (Alba). يتم استخراج هذه الدرجة الفاخرة من القرفة من الأغصان اليانعة من أشجار القرفة السيلانية في سيريلانكا. تتميز هذه القرفة بطعم مميز جدا وبحلاوة طبيعية بدون أي إضافات. تم إستخراج هذة الأعواد من أشجار القرفة الحقيقية السيلانيه (Cinnamomum verum) وليس من أشجار الصينية والتي تعتبر أقل ثمنا وجودة. تتميز باللون الفاتح، المذاق الأكثر حلاوة، النكهة المميزة، وتحتوي على كمية أقل من الكومارين.

ما هي اعواد قرفة سيلانية؟

القرفة السيلانية نبات مزهر موطنه أجزاء مختلفة من آسيا ، ومع ذلك فإنه يزرع في العديد من البلدان الاستوائية الأخرى ، بما في ذلك سريلانكا وإندونيسيا والبرازيل ، وتعد البرازيل المنتج الرائد للقرفة في العالم ، تليها إندونيسيا وسريلانكا ، ويقدمها متجر عطار على هيئة أعواد قرفة أو قرفة مطحونة ، وأكثر أنواع القرفة شيوعًا هي القرفة السيلانية ، للقرفة تاريخ طويل في استخدامها لأغراض الطهي والأغراض الطبية ، يُعتقد أن قدماء المصريين كانوا أول من استخدم القرفة للأغراض الطبية ، منذ ذلك الحين ، تم استخدام القرفة للأطباق الحلوة والمالحة ، إنه عنصر شائع في العديد من المأكولات ، بما في ذلك المأكولات الهندية والصينية والمكسيكية.

الفوائد الصحية للقرفة السيلانية.

للقرفة فوائد عديدة للصحة ، تشمل بعض المزايا البارزة لقرفة سيلانية انخفاض نسبة السكر في الدم ، وانخفاض مستويات الكوليسترول ، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، وتقليل الالتهابات ، وتقليل مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

  • القرفة لسكر الدم.

لقد ثبت أن اعواد قرفة سيلانية تقلل من مستويات السكر في الدم لدى الأفراد المصابين بالسكري وغير المصابين بالسكري. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للأفراد المصابين بمقدمات السكري ، يمكن استخدام القرفة لعلاج مقاومة الأنسولين ومرض السكري من النوع الثاني.

  • اعواد قرفة سيلانية للكوليسترول.

أظهرت الأبحاث أن بهارات قرفة لديها القدرة على خفض مستويات الكوليسترول الضار ، يمكن استخدامها لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

  • القرفة السيلانية لأمراض القلب.

لقد ثبت أن القرفة وسيلة وقائية ضد أمراض القلب ، يمكن استخدامه لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ويمكن أن يساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

  • قرفة سيلانية للالتهابات.

تحتوي القرفة على خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تقلل الالتهاب في الجسم ، يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل أو الصدفية أو أي أمراض التهابية أخرى.

  • القرفة السيلانية للسرطان.

تشير الدراسات إلى أن قرفة سيلانية يمكن أن تقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان ، بما في ذلك سرطان الجلد وسرطان القولون والمستقيم والمعدة. يمكن أن تساعد أيضًا في منع تلف الحمض النووي الذي يمكن أن يؤدي إلى السرطان.

لماذا القرفة مفيدة لك؟

للقرفة العديد من الفوائد الصحية ، بما في ذلك تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، والحفاظ على مستويات السكر في الدم ، وتقليل الالتهابات. يمكن استخدامه كإجراء وقائي للعديد من أنواع الأمراض ، وكذلك للعلاج بعد ظهور المرض. والأهم من ذلك ، أن القرفة ليس لها آثار جانبية معروفة عند تناولها باعتدال ، على عكس العديد من الأدوية والعلاجات الأخرى للأمراض المختلفة. إنها آمنة بشكل عام للأشخاص من جميع الأعمار والأجناس وأنماط الحياة ، لذلك تعتبر اعواد قرفة سيلانية مكملًا صحيًا رائعًا لكبار السن والأطفال والحوامل وكل من بينهم.

طريقة استعمال القرفة السيلانية في المطبخ.

إلى جانب الفوائد الصحية العديدة للقرفة ، فإن هذه التوابل الفائقة لها استخدامات عديدة في الطهي ، يمكنك إضافة القرفة إلى كل من الأطباق الحلوة والمالحة ، بما في ذلك دقيق الشوفان والمخبوزات والقهوة والفلفل الحار والدجاج المشوي ورغيف اللحم وغيرها ، وفي الحلويات ، بما في ذلك الفطيرة والبسكويت وغيرها ، يمكنك أيضًا استخدام القرفة لتعزيز مشروباتك ، مثل القهوة والشاي والكاكاو الساخن وغير ذلك. يمكنك أيضًا استخدام القرفة لتتبيل الخضار ، مثل البطاطس والجزر. يمكنك إضافة القرفة مباشرة إلى طبقك أو رشها قبل التقديم.

سعر اعواد قرفة سيلانية فاخرة.

القرفة من الأطعمة الخارقة الغنية بالمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة ، كما أن لديها العديد من استخدامات الطهي في المطبخ ، بشكل عام تعتبر القرفة من الأطعمة الفائقة التي تريد التأكد من تضمينها في نظامك الغذائي ، ويوفر متجر عطار أجود أنواع القرفة وهي اعواد قرفة سيلانبة فاخرة ، وذلك بسعرٍ رائع لا  يتوفر في مكانٍ آخر ، بالإضافة إلى اعواد الفانيلا المميزة.

القرفة مفيدة لحياتك.

القرفة من التوابل الشعبية التي تستخدم في مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والمكملات الغذائية. وقد تم ربطه بعدد من الفوائد الصحية ، بما في ذلك الوقاية من أمراض القلب وأنواع معينة من السرطان. هناك عدة أنواع من القرفة المتوفرة ، بما في ذلك القرفة السيلانية (وهي أغلى من القرفة) والقرفة السريلانكية والقرفة الصينية (وهي أقل تكلفة من السريلانكية). يمكن تناول القرفة كشاي أو في الطعام أو كمكمل غذائي. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر عند تناول كميات كبيرة من القرفة في الطعام أو المكملات الغذائية لأنها قد تسبب مشاكل في الجهاز الهضمي. يجب تجنب القرفة من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي غير المشخصة مثل مرض الاضطرابات الهضمية أو مرض كرون لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأعراض. كما يوفر متجر عطار اعواد الفانيلا أيضًا لعملائه.

كتابة تعليق

ممتاز
رديء