سلة الشراء

اطلب بـ 299 ريال وشحنك يكون مجاني عند اسخدام الكود [بلاش]

كزبرة مطحونة

كزبرة مطحونة
-20 %
كزبرة مطحونة
6.00 ر.س
4.83 ر.س
السعر شامل الضريبة
  • متوفر
  • الصنف: بهار

الخيارات المتاحة:

 مطحون حديثا

 ملمس ناعم مع خشونة خفيفة

تعتبر الكزبرة المطحونة رائعة لتوابل وتجفيف الطعام ، تعد النكهة خطوة مهمة جدًا لجعل العديد من الأطباق لذيذة ، عندما تضيف مكونات عطرية مثل الكزبرة المطحونة يمكنك جعل أبسط الأطباق ذات مذاق غير عادي ، يمكن أيضًا استخدام الكزبرة لتجفيف الطعام ، يمكنك استخدام الكزبرة لتجفيف الأطعمة مثل العدس والبقوليات والبقوليات الأخرى. ويقدم متجر عطار لعملائه كزبرة مطحونة حديثًا ، غنية بالرائحة والنكهة ، رائعة لكافة الاستخدامات مثل تحضير أشهى الأطباق أو تحضير خلطات البهارات المختلفة.

فوائد الكزبرة المطحونة.

  • تعمل على تقوية المناعة.

تمتلئ كزبرة مطحونة بفيتامين ج وهي غنية أيضًا بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تقوي المناعة ، فيتامين ج مهم للغاية لجهاز المناعة لدينا لأنه يساعد في محاربة الجذور الحرة والسموم الأخرى التي قد تسبب مشاكل في أجسامنا. فيتامين (هـ) هو أحد مضادات الأكسدة الأخرى الموجودة في بذور الكزبرة والتي يمكن أن تساعد في تعزيز المناعة ، وكذلك خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. أظهرت الدراسات أيضًا أن الكزبرة يمكن أن تحمي الجسم من البكتيريا الضارة ، هذا يعني أنه يمكنك منع نزلات البرد والإنفلونزا والأمراض الأخرى عن طريق تناول الكزبرة المطحونة بانتظام. الكزبرة رائعة أيضًا لتعزيز عملية التمثيل الغذائي ، لقد وجدت الدراسات أن الكزبرة يمكن أن تساعد في زيادة التمثيل الغذائي بسبب قدرتها على زيادة مستويات هرمونات الغدة الدرقية. عندما يتباطأ التمثيل الغذائي ولا يبدو أن فقدان الوزن يعمل ، حاول إضافة المزيد من الكزبرة لتعزيز التمثيل الغذائي.

  • الكزبرة تساعد على إنقاص الوزن.

الكزبرة المطحونة من البهارات التي تحتوي على كميات عالية من الألياف الغذائية ، مما يعني أنها قد تساعدك على إنقاص الوزن. لقد وجدت الدراسات أن الأشخاص الذين تناولوا كميات كبيرة من الألياف الغذائية فقدوا وزنًا أكبر مقارنة بالأشخاص الذين تناولوا أليافًا غذائية منخفضة أو معدومة. يمكن أن تساعدك الألياف الغذائية على إنقاص الوزن لأنها قد تزيد من شعورك بالشبع ، مما يعني أنك ستشعر بالشبع لفترة أطول. عندما تشعر بالشبع لفترة أطول ، فمن المرجح أن تتوقف عن تناول الطعام. وجدت الدراسات أيضًا أن الألياف الغذائية يمكن أن تقلل من مستويات الأنسولين ، مما قد يساعدك على إنقاص الوزن. يمكن أن تساعدك الكزبرة أيضًا على إنقاص الوزن نظرًا لتركيزها العالي من فيتامين أ. فيتامين أ عامل قوي مضاد للبرد ومضاد للبكتيريا ويمكن أن يساعد أيضًا في تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

  • يحارب رائحة الفم الكريهة.

رائحة الفم الكريهة مشكلة شائعة بين كثير من الناس ، قد يكون ذلك بسبب نظامنا الغذائي السيئ والمكملات الغذائية الخاطئة التي نستهلكها. تعد الكزبرة المطحونة مصدرًا غنيًا بالزيوت العطرية ، والتي يمكن أن تساعد في محاربة رائحة الفم الكريهة. الزيت العطري مسؤول عن الرائحة النفاذة للكزبرة ، وجدت الدراسات أن الكزبرة يمكن أن تقلل من خطر رائحة الفم الكريهة. يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين أنفاسك عن طريق تثبيط نمو البكتيريا المسؤولة عن رائحة الفم الكريهة. يمكن أن تساعدك الكزبرة أيضًا على منع رائحة الفم الكريهة عن طريق تقليل مستويات البكتيريا في الفم. عند تناول الكزبرة بانتظام ، يمكن أن تتوقع أيضًا أن يكون لديك تجاعيد أقل على لسانك.

  • الكزبرة تحسن الهضم وتنظف الجسم.

يمكن أن تساعدك الكزبرة أيضًا على تحسين عملية الهضم وتطهير الجسم ، تعد الكزبرة المطحونة مصدرًا غنيًا بالألياف الغذائية ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين عملية الهضم لأنها قد تزيد من سرعة إفراغ المعدة. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الحصول على المزيد من العناصر الغذائية من طعامك وسيتم طردهم بشكل أسرع أيضًا. كما تم ربط تناول الألياف الغذائية العالية بتقليل مخاطر الإصابة بأمراض معينة ويمكن أن تساعد في منع تطور سرطانات القولون والمستقيم وأمراض القلب والسكري من النوع 2 وبعض الحالات الأخرى بسبب تركيزها العالي من الألياف الغذائية. تعد الكزبرة أيضًا مصدرًا رائعًا للمعادن والفيتامينات الغذائية ، بما في ذلك فيتامينات A و C و E و K. يمكن أن تحميك الفيتامينات A و C من الأمراض المختلفة ، في حين أن فيتامين E هو أيضًا أحد مضادات الأكسدة ويمكن أن يساعد في تعزيز المناعة. يمكن أن تساعدك الكزبرة أيضًا على تطهير جسمك لأنها يمكن أن تعمل كمدر للبول. يمكن أن تساعدك مدرات البول على خسارة المزيد من الماء من جسمك ، مما قد يساعدك على تطهير نظامك والوقاية من الأمراض.

كتابة تعليق

ممتاز
رديء